سعر تنظيف التكييف

سعر تنظيف التكييف

سعر تنظيف التكييف من أول البنود التي يبدأ أي شخص التفكير فيها عندما يريد تنظيف التكييف الخاص به، وعلى الرغم من أهمية تنظيف التكييف من أجل الحصول على هواء نظيف نقي خالي من الجراثيم فإن البعض يتردد في طلب هذه الخدمة نظرًا للأسعار المرتفعة التي تطلبها شركات التنظيف، لا تقلق من خلالنا سوف تحصل على أفضل خدمة تنظيف للتكييف وبأقل سعر. تواصل معنا الآن.

سعر تنظيف التكييف

هناك الكثير من الاعتبارات التي تؤثر في تحديد سعر تنظيف التكييف، ومن هذه الاعتبارات:

  • نوع التكييف المراد تنظيفه وحجمه.
  • مدى حاجة التكييف للتنظيف.
  • عدد التكييفات المراد تنظيفها.
  • وقت طلب خدمة التنظيف وهل هناك عروض وخصومات متاحة أم لا.

تتميز شركة الفنار كلين بأنها تقدم أقل سعر لتنظيف المكيفات بالإضافة إلى تقديم الكثير من العروض والخصومات على الخدمات المختلفة، فهناك خصومات كبيرة يتم تقديمها مع بداية فصل الصيف وبدء تجهيز التكييفات للعمل، كما هناك خصومات قد تصل إلى 40 % مع نهاية فصل الصيف كي يظل التكييف نظيف خلال الفترة التي لا يعمل فيها، وعلى كل حال يمكنك التواصل معنا في أي وقت والسؤال على العرض المتاح.

أفضل شركة تنظيف مكيفات

بالفعل نحن أفضل شركة يمكنك الاعتماد عليها في تنظيف المكيفات، فنحن نمتلك أحدث أجهزة التنظيف الخاصة بالمكيفات المختلفة (المركزي- الاسبليت- الصحراوي) ومهما كان حجمة وماركته، وتعتمد الشركة على عمالة ذات كفاءة عالية في تنظيف المكيفات وبكل دقة وفي أسرع وقت، فقد قامت العمالة بالعديد من مهام التنظيف الناجحة من قبل وبذلك سوف تضمن الحصول على مستوى مثالي من النظافة كما تحب وترغب، وخلال قيام العمالة بمهمة التنظيف لن يتسببوا في أي ضرر بالمكان أو فوضى.

لا تعتمد الشركة في خطط التنظيف الخاصة بها على انجاز المهمة في وقت سريع والتغافل عن الجودة، بل تعتمد الشركة على فكرة تقديم الخدمة بأفضل جودة وأسرع وقت لتجنب إهدار وقت العميل، ومما يساعد على إنجاز المهمة توفير العدد والأدوات والأجهزة اللازمة لتنظيف المكيفات مثل: المكنسة الكهربائية التي تساعد في شفط الأتربة بقوة، كما توفر الشركة مواد تنظيف فعاله وأمنة ولا يتم الاعتماد على مواد تنظيف كيماوية للحفاظ على المكيف وتجنب تعرضه لأي تلف.

أهمية غسيل المكيفات

إن الهدف الأساسي من امتلاك تكييف أيًا كان نوعه هو الحصول على هواء بارد نقي ونظيف، ولذلك لابد من الاهتمام بنظافة التكييف بشكل دوري من أجل تحقيق ذلك الهدف، فالمكيفات تعمل على شفط الهواء من الخارج ومن ثم معالجته ودفعة لداخل المكان للتبريد، على فكرت يومًا أن الهواء يمكن أن يكون محمل بالبكتيريا والجراثيم والفيروسات الغير مرئية مما يتسبب بإصابة الكثير من الأفراد بالأمراض الخاصة بالجهاز التنفسي خاصة للأطفال وكبار السن.

ليس هذا فقط بل تقوم المكيفات الغير نظيفة باستهلاك كهرباء بشكل أكبر من الطبيعي، فالأوساخ والأتربة العالقة بالتكييف من الداخل تجعله لا يعمل بكفاءة وبالتالي يظل يعمل فترة أطول من أجل القيام بوظيفته، ويؤثر ذلك بدورة على العمر الافتراضي للتكييف، ولمواجهة تلك المشاكل وغيرها ننصح بالاستعانة بشركة تنظيف تكييفات متخصصة وطلب مساعدتها فورًا، شركتنا يمكنها أن تقدم لك تلك الخدمة بسعر مناسب ويمكنك التعاقد على الحصول على خدمة التنظيف بشكل دوري وبأسعار أقل. 

يمكنك الآن التواصل معنا على الأرقام الموضحة على الموقع وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم فورًا، كما سوف يقوم فريق خدمة العملاء بتزويدكم بأهم النصائح الخاصة بتنظيف التكييف والمحافظة عليه من الأعطال والتلف. تواصل معنا الآن.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.