شركة تنظيف فلل بالمزاحمية

 شركة تنظيف فلل بالمزاحمية

شركة تنظيف فلل بالمزاحمية هي الشركة الرائدة في تنظيف الفلل فهي تقع في مقدمة جميع الشركات المقدمة للخدمة لأنها تمتلك إمكانيات ضخمة جعلتها في الصدارة ومن هذه الإمكانيات العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى والأجهزة المستوردة الحديثة والمنظفات المتنوعة المناسبة لكل الأشياء الموجودة بالفلل سارع بالتواصل مع خدمة العملاء وطلب الخدمة حتى تحصل على فيلا خالية من الأتربة والأوساخ.

مميزات شركة تنظيف فلل بالمزاحمية 

تعد شركة تنظيف فلل بالمزاحمية هي من أشهر وأفضل شركة تنظيف وقد اكتسبت هذه الشهرة منذ بداية عملها بشكل سريع ذلك لما لاقوه العملاء من مصداقية وخدمة تنظيف فلل متميزة واهم ما يميز تلك الخدمة هو:

– عدد العمالة الكبير الذي توفره الشركة للفلل حتى يتم تنظيفها في وقت قصير على يديهم وعلى الرغم من كبر عدد العمال إلا أن جميعهم على مستوى عالي من الاحترافية في التنظيف.

– انها يتوفر عندها كل أنواع الأجهزة الحديثة التي تستخدم في تنظيف الكنب والمجالس والسجاد والسواتر والأرضيات وأهمها أجهزة التنظيف بالبخار.

– أن خدماتها تشمل كل أجزاء الفلل فمعها لا تحتاج إلى خدمات أي شركة أخرى ولا تحتاج إلى نقل أي شيء إلى شركة لتنظيفه بل انها تقدم خدمة التنظيف والأشياء في مكانها.

– انها تستورد أفضل أنواع المنظفات و المعطرات والمعقمات من الخارج بأنواع مختلفة تناسب كل جزء من الأثاث الموجود بالفيل.

– انها تتبع أحدث أساليب التنظيف عند أداء العمل حيث انه لا يتم التنظيف بطريقة عشوائية بل مرتبه وتحت إشراف احد خبراء الشركة.

– انها صاحبه اقل سعر تنظيف فلل بالأسواق فلا يمكن أن تجد لها منافس يقدم مثل هذا السعر عند تنظيف الفلل مهما كانت مساحتها. 

شركات تنظيف فلل بالمزاحمية

من الأشياء الخاطئة التي يقع فيها الكثير من العملاء أن يختاروا شركة تنظيف بطريقة عشوائية من خلال شبكة الانترنت لان ذلك سوف يتسبب في وقوع في الكثير من المشكلات التي لا يحمد عقباها بالأثاث الموجود بالفلل وهنا سوف نسرد لك بعض الشروط الواجب توافرها في الشركة التي سوف تتعاقد معها وهي:

– يجب أن تكون جميع المنظفات والمعقمات التي تستخدمها الشركة للأثاث المنزلي خاليه من المواد الكيميائية المبيضة التي تزيل الألوان أو تؤثر عليها بالسلب.

– يجب أن تكون المنظفات التي تستخدمها الشركة لا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية الجلدية عندها استخدمها على المفروشات والأرضيات وأن تكون حاصلة على موافقة وزارة الصحة.

– يجب يكون عمالها حاصلين على شهادات خبرة تتعدى الخمس سنوات من العمل بالمجال حتى تضمن مستوى أداء عالي.

– يجب أن تكون سمعة تلك الشركة حسنة وقد ثبتت مصداقيتها عند أداء العمل مع جميع من تعامل معها من قبل.

– يجب أن تكون أسعارها مناسبة وأن تقدم تخفيضات تقلل من تكلفة السعر لان الكثير من الشركات يستغل العميل ويغالي في سعر خدمة التنظيف.

شركة تنظيف الفلل بالمزاحمية عماله فلبينية

يعمل بشركتنا مجموعه من امهر العمالة الفلبينية المحترفة في أداء مختلف أنواع خدمات التنظيف ذلك لأن العمالة الفلبينية معروف عنها مستوى احترافيتها العالية وسرعتها في أداء مختلف خدمات التنظيف وقد اخترناهم يتصفون بالآتي:

– أن جميعهم من ذوى الخبرة وترجع اقل خبره عامل فيهم إلى خمس سنوات من العمل بالمجال.

– أنهم ملتزمون بأداء الخدمة بالخطوات المحددة لهم وبكل سرعة في الأداء حتى تحافظ على وقت العميل وتنجز طلبات كل العملاء في يوم واحد.

– أنهم ملتزمون بتعقيم الأدوات والأجهزة والفرش وحتى ملابسهم وأيديهم عند دخول وتنظيف أي فيلا وذلك حتى لا تنقل أي بكتيريا أو فيروسات من فيلا عميل إلى آخر.

– أنهم مقسمون إلى فرق كل فريق متخصص في تنظيف شيء بالفيلا فمنهم لتنظيف الحمامات والمطابخ ومنهم لتنظيف المفروشات بكل أنواعها ومنهم من يتولى تنظيف واجهة الفيلا والحديقة.

شركة غسيل فلل في المزاحمية

يعود نجاح أي عمل إلى النظام القائم عليه هذا العمل ولهذا حرص خبراء شركتنا على وضع نظام محكم وخطوات مدروسة يتم أداء العمل بها ويتم اطلاع العميل عليها واخذ موافقته قبل البدء في تنفيذها وهي كالآتي:

– فور وصول العمال إلى الفيلا يقوموا بتقسيم أنفسهم إلى فرق منهم من يتولى أمر تنظيف الحمامات والمطابخ ومنهم من يتولى أمر تنظيف الغرف والآخر يتولى تنظيف الحديقة بالخارج.

– ويبدأ التنظيف بإزالة بغسيل كل السجاد والسواتر بالبخار وتركه يجف لبعض دقائق ثم رفع من الأرض ووضعه في جانب نظيف بعيد عن أعمال التنظيف.

– بعدها يقوم العمال بتنظيف جميع المجالس والكنب الموجود بالفيلا بالبخار ومنظفات مناسبة لها سواء كانت من النوع المذهب أو العادي.

– بعدها يأتي دور تلميع الأثاث الخشبي وكل الإكسسوارات الموجودة بالفيلا وكل غرف النوم والمعيشة والاستقبال الموجود مع جلي السيراميك الخاص بكل هذه الغرف.

– يأتي بعدها دور تنظيف كل الأجهزة الكهربائية الموجودة بالفيلا ويكون تنظيفها على يد أحد العمال ومع احد الفنيين المتخصصين بالأجهزة حتى لا يصيبها أي ضرر.

– ثم يأتي دور تنظيف الحمامات والمطابخ بكل ما تحتويه من أدوات صحية وإكسسوارات ونستخدم لها منظفات من نوع خاص شديدة القوة تزيل كل بقايا الصابون الاصفرار على الحوائط.

– وينتهي العمل بتنظيف واجهة الفيلا وتنظيف الحديقة وحمامات السباحة وإعادة فرش الفيلا وتعطيرها.

أسعار شركة تنظيف فلل في المزاحمية

تجد أرخص أسعار تنظيف الفلل بالمزاحمية هي أسعار شركتنا ذلك إلى أننا نسعى دائما إلى أن يستفيد جميع العملاء من الخدمة وبسعر مناسب وإنقاذهم من جشع بعض الشركات التي تستغل احتياجهم إلى الخدمة ليس هذا فقد بل أننا نقوم بالاتي:

– عمل تخفيضات كبيرة تصل إلى نسبة 30% من سعر الخدمة تسهل كثيرا على العملاء وتطبق على جميع الفلل دون استثناء مهما كانت مساحتها.

– تقديم الكثير من العروض التي توفر من سعر الخدمة وتعطى بعض الخدمات الإضافية المجانية للعميل حتى يتشجع على تنظيف الفيلا باستمرار. 

شركة تنظيف فلل بالبخار المزاحمية

تعد طريقة التنظيف بالبخار من أحدث الطرق المتبعة في التنظيف في الآونة الأخيرة ويسعى الجميع دائما إلى الحصول عليها بأقل سعر وأعلى جودة لأنها تعود عليهم بالكثير من الفوائد وهي:

– أنها طريقة آمنة في التنظيف تحافظ على جمال ألوان المفروشات وعلى نعومة أقمشة السواتر والسجاد والمجالس.

– انها تعتبر طريقة تنظيف وتعقيم في وقت واحد لأن بخار الماء الساخن يقوم بقتل البكتيريا أثناء التنظيف.

– انها توفر الكثير من الماء المستخدم في التنظيف فتقل الفواتير, كما انها تحمى المفروشات من ضرر استخدام الماء الكثير في تنظيفها.

– انها طريقة سريعة ومناسبة جدا لتنظيف الفلل لان معها لا تحتاج إلى أن تترك الأثاث عدة أيام يجف من اثر استخدام الماء فمعها لا يأخذ الأثاث أكثر من عشر دقائق حتى يزول بخار الماء عنه.

– أننا نقدمها في شركة الفنار كلين بأسعار مميزة و بأجهزة حديثة وأصلية على عكس بعض الشركات التي تستخدم أجهزة تسبب حروق بالمفروشات.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.