كم سعر جلي الرخام

كم سعر جلي الرخام

نلاحظ أن أكثر ما يثير اهتمام العميل ويشغل باله هو السؤال كم سعر جلي الرخام وكم ستكون التكلفة الإجمالية لعملية الجلي والتلميع، وهل ستزداد كلما زادت الإمكانيات والتقنيات المستخدمة، كل هذا وأكثر يفكر به العميل عند اتخاذه لقرار الاستعانة بشركات جلي وتلميع الرخام والأرضيات المختلفة، وهذا ما سنتناوله معكن أعزائنا القراء بالتفصيل حول ما يتعلق بأسعار عملية الجلي والتلميع للرخام وغيره من الأرضيات.

كم سعر جلي الرخام

كم سعر جلي الرخام نحن فقط من نستطيع الرد على هذا السؤال بكل ثقة ومصداقية في العمل، حيث أننا الشركة الأولى والوحيدة التي تمكنت من تحقيق المعادلة بين السعر العادل والمنخفض والجودة العالية للخدمات المتاحة لدينا، جميع الخدمات المتوفرة في شركتنا نقدمها لعملائنا الكرام بأقل وأرخص الأسعار والتي قد تتفاوت بنسب قليلة إلى حدا ما وفقًا لمدى اختلاف مواصفات الأماكن المراد جلي الرخام بها.

حيث إذا كانت الخدمة مطلوبة لدى فندق فبالطبع ستختلف التكلفة الإجمالية لعملية الجلي والتلميع معًا عن إذا كانت داخل شقة ما، أو في منزل كامل، كما ستختلف التكلفة المادية إذا كانت العملية في مستشفى أو على سلالم مبنى من الداخل، كل هذا يؤثر في تحديد السعر النهائي لجلي الرخام وتلميعه أو أي أنواع أخرى من الأرضيات.

كيفية جلي وتلميع الرخام

تعتمد شركة الفنار كلين في تنفيذ عمليات الجلي والتلميع للرخام أو البلاط أو السيراميك والبورسلين على طريقتين فقط هما:

الطريقة اليدوية: وهي الطريقة التي تعتمد على استخدام المواد المنظفة والملمعة من خلال خلطها ببعض المواد الكاوية المصنعة خصيصًا لجلي الرخام والبلاط، والتي لن تتسبب في حدوث أي خدوش أو تلفيات بالرخام، بل تساعد في تنظيفه والتخلص من بهتانه، تطبق هذه الطريقة بوضع كمية من هذا الخليط على الأرضية وتركه مدة لا تقل عن ساعة لتتفاعل مع الأوساخ، ثم يقوم فريق العمل بسكب الكثير من الماء للتخلص من المادة الكاوية وبالتالي تتم صنفرة الرخام بطريقة آمنة، بعدها نشطف الأرضية بالماء والصابون بكل سهولة.

طريقة استخدام التقنيات والماكينات الحديثة: يعد استخدام التقنيات الحديثة هو الأكثر فاعلية وكفاءة في الحصول على نتيجة أفضل ترضي العميل في وقت قياسي بدون أي خسائر، يستخدم فيها فريق العمل ماكينة الأقراص الألماس والتي تعمل من خلال وضع الكريستالات اللامعة المخصصة لجلي الرخام وتلميعه بدون خدوش.

مزايا الاستعانة بخدمات شركات الجلي والتلميع

في حالة قيامك شخصيًا بتنظيف أرضية منزلك وتلميعها فيمكنك الحصول على نظافة مؤقتة ولمعان بسيط، لن تحصل أبدًا على النتيجة التي ترضي رغباتك واحتياجاتك، ولكن في حين الاستعانة بخدمات شركة متخصصة في المجال فسوف تتمتع بما يلي:

  • نظافة مؤكدة عالية الجودة والدقة، تدوم لأطول فترة ممكنة.
  • معالجة عيوب وتلفيات ألواح الرخام متضمنة معالجة الفواصل بين الألواح، والفتحات، والثغرات بين البلاط، إما من خلال الترويبات أو عن طريق الجولي الإيطالية.
  • التخلص من الاصفرار والسواد الذي يحيط بأحرف ألواح الرخام وكذلك البلاط والبورسلين والسيراميك.
  • نتعامل مع جميع أنواع الأرضيات بداية من البلاط الموزايكو البلدي حتى البورسلين والباركيه والجرانيت.
  • نمنحك مستوى من اللمعان لن تجد مثله لدى أيًا من الشركات الأخرى، لأننا نضمن صحة جميع المواد التي نستخدمها ومدى أمنها على خامة الأرضية.
  • عملية الجلي تجعل الأرضية تضئ لفترة طويلة، خاصة الرخام ذات النوعيات الطافية، والبورسلين الذي يطفأ مع التنظيف العادي اليومي.
  • تقنية الألماس والكريستال من أحدث ما توصلت إليه شركتنا عالميًا، تضفي على المكان رونقًا ولمعانًا جذابًا يدوم لأبعد الفترات كمثل أول يوم تنظيف وجلي.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.