سعر غسيل السيارة بالبخار

سعر غسيل السيارة بالبخار

سعر غسيل السيارة بالبخار مناسب للكثير من العملاء الراغبين فى الحصول على خدمات مثالية على درجة عالية من الجودة والكفاءة، غسيل السيارة بالبخار من أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة فى تنظيف السيارة من الداخل والخارج، وقد لاقت هذه التقنية الحديثة انتشار واسع، وذلك لانها افضل بكثير من الطرق التقليدية المتبعة فى غسيل وتنظيف السيارات، نسلط الضوء فى هذا المقال على مميزات استخدام تقنية غسيل السيارات بالبخار.

غسيل مكينة السيارة بالبخار

نحرص على تقديم افضل خدمات غسيل السيارات بالبخار بأقل التكاليف الممكنة، وقبل القيام بهذه الخطوة هناك مجموعة من النقاط الواجب مراعاتها، وهي كما يلي:

  • توفر شركة الفنار كلين فريق متخصص فى اعمال تنظيف السيارات من الداخل والخارج، كما أنه مدرب على اعلى مستوى للتعامل مع ماكينة الغسيل بالبخار.
  • تجنب ركن السيارة فى مكان ساخن مع مراعاة عدم وصول اشعة الشمس المباشرة الى السيارة، حتى لا تسبب حرارة الشمس المرتفعة فى ارتفاع درجة حرارة جسم السيارة.
  • يفضل إخراج دواسات السيارة إلى الخارج.
  • يراعى تنظيف السيارة من الداخل والخارج قبل استعمال ماكينة البخار، وذلك للتأكد من إزالة الاتربة من على جسم السيارة.

مميزات غسيل السيارات بالبخار

تلجأ كثير من مغاسل السيارات الى استخدام تقنية البخار فى تنظيف السيارات من الداخل والخارج، وهذه الطريقة لها العديد من المزايا، واليكم بعضها على سبيل المثال وليس الحصر:

  • تعمل طريقة الغسيل بالبخار على توفير استهلاك الماء، فهذه الطريقة لا تستهلك سوى 2 لتر من الماء، على عكس الطريقة التقليدية التي تستهلك كمية كبيرة من الماء.
  • تساعد قوة البخار الهائلة على الوصول الى الاماكن الضيقة التي يصعب تنظيفها باتباع الطريقة التقليدية، تتغلغل قوة البخار فى الحواف والاماكن الضيقة، ولذلك تعد هذه الطريقة هي الأمثل في تنظيف السيارات من الداخل. 
  • يسهل تنظيف الفرش الداخلي للسيارات باستخدام البخار، حيث تساعد قوة البخار على التغلغل فى الفرش مهما كانت نوعية الأنسجة المصنوع منها الفرش، وبالتالى التخلص تماما من أصعب البقع التي عادة ما تظهر على فرش السيارة.

هل غسيل السيارة بالبخار يضر

بالرغم من ظهور تقنية غسيل السيارة بالبخار إلا أن الطريقة التقليدية مازالت هي الاوسع والاكثر انتشارا، ويرجع ذلك الى خوف الكثير من العملاء من غسيل سياراتهم باتباع هذه التقنية الحديثة، ولكن يؤكد خبراء السيارات ان البخار ليس له اى ضرر على الهيكل الخارجى للسيارة او على طلائها، فعلى العكس لها الكثير من المزايا التي لا يمكن الحصول عليها باستخدام الطرق العادية فى غسيل السيارات، وهى كالاتى: 

  • يساعد البخار فى استعادة بريق ولمعان طلاء الهيكل الخارجي للسيارة، لمعان وبريق لا مثيل له يشبه السيارة الجديدة.
  • تساهم طريقة التنظيف بالبخار فى الاستغناء عن المواد الكيماوية مثل المنظفات والملمعات التى عادة ما تلجأ مغاسل السيارات الى استخدامها عند غسيل السيارات من الداخل والخارج.
  • أحيانا ما يتسبب تدفق المياه الى داخل محرك السيارة فى ظهور العديد من الأعطال المفاجئة، ولذلك تعد ماكينة البخار هى الحل الأمثل الذي يمكن من خلاله حماية محرك السيارة أثناء عملية الغسيل. 

تنظيف مقاعد السيارة بالبخار

تمتلك المغسلة افضل اجهزة غسيل السيارات بالبخار، وهذا ما يؤكد حرصنا الدائم على تقديم افضل خدمات تنظيف السيارات من الداخل والخارج، مقاعد السيارة إحدى المكونات الداخلية للسيارة والذي يتطلب تنظيفها استخدام الضغط المنخفض للبخار، تساعد قوة البخار فى ازالة اصعب البقع المترسبة على المقاعد، وعادة ما يستخدم الضغط المرتفع للبخار فى تنظيف الهيكل الخارجى للسيارة، اتصل بأرقامنا الهاتفية لطلب حجز خدمات غسيل السيارات بالبخار، نصلك فى اى مكان أينما كنت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.